عاجلعام

«ميديا نيرنيس» تطلق «alkhbrlive» إلى فضاء الإعلام المصري

\

ممدوح جاب الله: نتطلع إلى إعلام يمثل نافذة للوعي وحارساً على قيم وثوابت المجتمع

أطلقت شركة «ميديا نيرنس» للخدمات الإعلامية، الليلة، موقع «alkhbrlive»، ليمثل إضافة جديدة للإعلام المصري، الليلة، انطلق بطموحات واعدة، تشكل ركيزة لتطلعاته من أجل الوطن والناس.

أطلق الموقع المحاسب ممدوح جاب الله، رئيس مجلس إدارة «ميديا نيرنيس»  والإعلامي نبيل فكري رئيس التحرير، بحضور عدد من الكتاب والإعلاميين كتيبة العمل في «alkhbrlive»، من بينهم الكاتب الصحفي الأستاذ فتحي حبيب مدير تحرير المساء، والشاعر والكاتب عمرو الشيخ نائب رئيس التحرير، رئيس قسم الدراسات، ومحمد لحوتي مسؤول «المالتي ميديا» بالموقع، وهشام الرميحي وأمين الجنبيهي مسؤولي المراسلين.

كما حضر الأستاذ حسن حجاج عضو مجلس إدارة «ميديا نيرنيس»، والمهندس معتز أبو اليزيد المسؤول عن تصميم الموقع وعمليات الدعم الفني.

أعرب المحاسب ممدوح جاب الله عن سعادته بإطلاق الموقع، آملاً أن يشكل إضافة للإعلام المصري، وأن يكون نافذة للوعي القائم على الحرية المسؤولة، وأن يكون حارساً على قيم وثوابت المجتمع المصري، فلا ينزلق إلى إثارة مصطنعة ولا يسير في ركب الشائعات أو الابتذال، مؤكداً أنه واثق من قدرة القائمين على الموقع في تقديم إعلام يضيف للوطن وللمواطن في هذه الفترة بالغة الحساسية من مسيرة الوطن.

أضاف أن «alkhbrlive» هو إحدى المنصات التي تعمل عليها «ميديا نيرنيس»، والتي تم إنشاؤها وتسجيلها لتكون إضافة لمجالات شتى كالإعلام والدعاية والإعلان والتسويق والمسرح والمؤتمرات، وغيرها من النوافذ الأخرى، التي نتطلع إلى أن تشكل إضافة في المستقبل القريب بإذن الله.

أشار إلى أن صون ثوابت المجتمع وحراستها يمثل أولوية، كما أن «alkhbrlive» هو صوت الوطن، داعم له ومدافع عنه، ومساند لقيادته في مرحلة يتطلع فيها الوطن إلى المستقبل وعبور التحديات الراهنة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى